ELITE HORIZON الصفحة الرئيسية

مورد فحم وحطب مورد

مرحبًا بكم في Elite Horizon. رئيس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة المورد فحم والحطب المورد في دبي وكذلك Firepits ، Chimeneas ، سخانات كهربائية ، مبردات الهواء ومحبي الضباب. بيرش الحطب ، الحطب الزان ، الحطب البلوط والحطب الزيتون كل ما هو متاح في الأوراق المالية.

الفحم والحطب

بدأت شركة Elite Horizon في الاستيراد والتوزيع فحم و حطب في 2010 ، على مر السنين ، أتقننا مصادرنا وأسعارنا التي سمحت لنا بالنمو في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. فحمنا هو الأكثر استخدامًا في الفنادق والمطاعم والمنازل في دبي وأبو ظبي ورأس الخيمة بالإضافة إلى الشارقة. نحن نشحن الفحم في الوقت الحالي لكل من الشيشة وشواء من بلدان مثل نيجيريا وإندونيسيا واليابان وماليزيا والصومال سابقا. لدينا أنواع متعددة من الحطب ، بما في ذلك أكاسيا ، والحطب بيرش ، الحطب الزان ، الحطب البلوط بالإضافة إلى حطب الزيتون. جميع FSC معتمد. كما نطابق الأسعار على أساس يشبه الأساس! انقر هنا لكتيبنا.

تسخين تبريد

خلال السنوات الأخيرة قمنا بمراقبة السوق مبردات الهواء التبخيري, مشجع التغشية, سخانات الكهربائية و سخانات الغاز. لاحظنا أن السوق يعاني من تضخم الأسعار ويبدو أن الاحتكار موجود. لقد بدأنا الآن بتوزيع نفس نطاق Coolmaster في طرازي CM8000 و CM24000. كما قدمنا ​​مجموعتنا الكاملة من مراوح التغشية بالإضافة إلى مجموعة من سخانات الهرم وسخانات الفطر ومجموعة كبيرة من السخانات الكهربائية المثبتة على الحائط وسخانات كهربائية قائمة بذاتها ، وجميعها بأسعار لا تقبل المنافسة ، وضمان أشهر 12 مدعومًا بسلامتنا المعتمدة من المملكة المتحدة المعايير وكذلك ESMA و G-Mark.

ماركات التجزئة

تتمتع Elite Horizon بامتياز تمثيل مختلف العلامات التجارية من المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. في الوقت الحاضر نحن الموزعين الحصري MENA ل لا هاسيندا, Buschbeck فضلا عن وافق Coolmaster موزع. لا هاسيندا هي الشركة الرائدة في السوق العالمي في مجال التدفئة في الهواء الطلق وتتكون مجموعتها من مجموعة مختارة من Chimeneas ، Firepits ، Firebaskets ، سخانات كهربائية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفوانيس ، ديكور الجدار ، وحلي الحديقة. Buscheck هي الشركات المصنعة لحفلات بناء رائعة في ألمانيا ، ويشمل نطاقها الآن خط الفولاذ المقاوم للصدأ رائع. لدى STV مجموعة رائعة من مكافحة الآفات الخالية من السموم ، بما في ذلك مصائد الفئران ، وخفافيش الشوائب ، والسترونيلا ، وبائعي الصوت.

دعونا استكشاف الماركات قليلا أكثر

فحم للشيشة والشواء - لتلبية أي ميزانية

مورد فحم وحطب في دبي

نقدم حاليًا أكثر من 14 أنواعًا مختلفة من الفحم في الفئات التالية:
صومالي طبيعي
النيجيري الطبيعي
الفيتنامية الطبيعية
تايلاند الطبيعية
طويلة الأمد الإندونيسية فحم حجري
منذ فترة طويلة القالب الماليزي
فحم الكوك الملكي الأمريكي
وسادة على شكل قوالب
فحم الشيشة الطبيعية
مكعبات جوز الهند الشيشة بالفحم
نحن نقدم خدمة استشارة مجانية ، فلماذا لا نتصل ونرى ما المنتجات التي يمكنك استخدامها وتوفير المال؟

نطاق الفحم
مورد الحطب

حطب ، مستورد من أوروبا - معتمد من FSC

الفحم والحطب في دبي

نحن الأسهم:
Acacia Firewood - الحطب المثالي لفرن البيتزا الخاص بك.
اوك الحطب - أفضل حرق الخشب الصلب بطيئة مع حرارة ممتازة. الخشب العظيم لبراي. بديل الفحم العظيم جيد لحفلات الشواء ، أفران البيتزا والتدخين.
بيرش الحطب - النار سريعة ومريحة وسهلة. الحرارة الجيدة واللهب العالي ، الروائح الرائعة ، جيدة للنيران ، رائعة للمستخدمين لأول مرة.
خشب الزان الحطب - حرق الأخشاب الصلبة بطيئة ، لهب جيد والحرارة ، محتوى رطوبة منخفضة ، جيد للتخييم وحفلات الشواء ، مثالية لأفران البيتزا الإيطالية!
حطب الزيتون- حرق بطيء للغاية الخشب الصلب الكثيف. ينبغي إشعالها مع حرق الحطب سريع. نكهة الزيتون مذهلة صدر أثناء الاحتراق. مثالية للطبخ والتدخين وأفران البيتزا.
ايكو جريل & سجلات السويدية - النار سريعة ومريحة وسهلة ، وحرارة جيدة وشعلة عالية ، وأفضل عندما يخلط مع حرق الخشب البطيء

تواصل معنا لمعرفة لماذا نحن أفضل مورد للحطب في المنطقة.

لا هاسيندا

قابل جون البوينت اند سيمون ، مؤسسو La Hacienda

مرحباً ، نحن إخوة غودوين ، جون وسيمون ، ومؤسسو وأصحاب لا هاسيندا. دعنا نأخذك إلى 1989 عندما بدأ كل شيء ... كنا 21 و 22 ونسافر حول أمريكا الجنوبية حيث وجدنا أنفسنا في أسواق الشوارع الأصلية في الإكوادور. أثناء البحث عن بعض الهدايا التذكارية ، تعثرنا على بعض الحلي الأزتيك الأصيلة. لقد أحببناهم كثيراً لدرجة أننا أخذنا بعض المنازل للبيع. نحن متخصصون في التدفئة في الهواء الطلق حتى تحقق من مجموعتنا حفر النار, Chimeneas و سخانات كهربائية.

قابل فريق Burned By Design Dream!

أليكس

لقد عملت بدوام كامل مع Burned by Design منذ أكثر من عام بقليل ، وكنت في السابق مدرسًا متفرغًا في مجال التكنولوجيا مكلفًا بإلهام الجيل التالي من المصممين. منذ فجر ليغو ، كنت دائما حريصا على تصميم وتصنيع الأشياء. جاءت فكرة حرق الأخشاب من البحث عن إعادة التدوير لمشروع تصميم مستوى A ، ورأيت صورة على الإنترنت لرجل قام بتصنيع زجاجة غاز فارغة في موقد خشب قياسي وقرر أن يعطيها فرصة.

في هذه المرحلة ، كنت قد أنجزت أعمال معدنية قليلة للغاية وعلّمت نفسي على اللحام باستخدام جهاز لحام عصا اشتريتها من Lidl مقابل 30 £ وعدد قليل من مقاطع الفيديو على Youtube. على الرغم من الصعوبة ، أصررت وتمكنت من إشعال النار في مرآب والدي عدة مرات وكذلك نفسي ...

كان والدي يحتوي على عدد قليل من زجاجات الغاز الفارغة التي تطرق في ساحة بناه ، واستغرق الأمر حوالي أسبوع لصنع أول موقد. الموقد يعمل بشكل جيد وأنا حتى طهي الشاي الخاص بي على ذلك. جلست وشاهدت ألسنة اللهب في بطن الموقد عندما ظهرت فكرة جعل الموقد على شكل رأس دارث فيدر في رأسي. كنت مدمن مخدرات وخارجها ذهبت للعمل على موقد بلدي المقبل. لقد نشرت على موقع www.instructables.com وقد حقق نجاحًا كبيرًا ...

تم الإعجاب به ومشاركته عبر Facebook ، وأنا الآن أقوم بشحنها في جميع أنحاء العالم. لقد صنعت نسخة أكبر من الموقد Vader المسمى Big Bad Vader Burner على Instructables ودخلت في مسابقة لتصنيع المعادن التي كان يرعاها لينكولن الكهربائية وانتهى بي المطاف الفوز بالجائزة الكبرى ، كل الغناء والرقص المزدوج MIG لحام وجميع معدات السلامة. هذا هو ما أستخدمه الآن لجعل كل ما عندي من الأشياء. بالطبع ، كان علي أن أقوم بتدريس نفسي لحام MIG لكن ذلك ليس بجد مقارنة باللحام بالقوس.

ينزى

أما بالنسبة لي ، فقد أخذت قفزة إيمان لترك سباق الفئران والعثور على منفذ إبداعي الخاص. جاء هذا القرار في الوقت الذي كان فيه أليكس ما زال يمارس مهنته كمدرس لتكنولوجيا التصميم ويجعل الشعلات في أوقات فراغه ، وكان في الحقيقة بحاجة إلى زوج إضافي من الأيدي للمساعدة في التحقيقات. لقد نمت شركة Burned by Design ، وكذلك دورها في العمل ، فأنا أتعامل مع كل شيء ليس "صنع الشعلات" وأحبها. إن العمل الرائع الذي يقوم به أليكس يخلق لنا التعامل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من جميع مناحي الحياة. أنا أعتبر إنشاء رحلة عميل سلسة ومثيرة جانبا أساسيا من دوري. عندما لا أحرق في التصميم ، فأنا فنان زجاجي في التدريب.
Star Wars Firepit

قليلا عن Buschbeck

ال Buschbeck مصنع في والدبرول ألمانيا يتوافق مع أحدث جوانب إنتاج مكونات الخرسانة الجاهزة الحديثة. لدينا مرافق تخزين مخزنة جيدا وحديثة تغطي مساحة إجمالية من كاليفورنيا. 15,000 sq. m تمكننا من تقديم أوقات تسليم قصيرة للعملاء في جميع أنحاء العالم - حتى في فترات الذروة. يتم باستمرار إعادة تصميم هيكل وتصميم مرافق الشواء ذات الجودة العالية من BUSCHBECK وتطويرها. تخضع جميع منتجاتنا لفحوصات جودة ثابتة طوال عملية الإنتاج لأن رضا عملائنا هو أمر بالغ الأهمية.

Buschbeck

جهاز BBQ BBQ

قم بتحويل الشواية الخاصة بك على الفور إلى فرن بيتزا خارجي متنوع بشكل لا يصدق مع جهاز Firebox الجديد ، الذي يقدمه لك كبار الخبراء في التدفئة والطهي في الهواء الطلق. ما عليك سوى بدء تشغيل BBQ الخاصة بك ، وضع جهاز Firebox الخاص بك في الأعلى ومشاهدته عندما ترتفع درجة الحرارة بشكل زائد عن 400 في أقل عدد من دقائق 10. يقوم Firebox بطهي البيتزا اللذيذة على طراز Rustica في دقائق 3-4 فقط التي تتذوقها بنفس جودة تلك التي تقدم في مطعم بيتزا إيطالي أصيل. إن الفولاذ المقاوم للصدأ المصمم بشكل فريد من نوعه ، ذو التجاويف المزدوجة ، يعنى أنه يتم الاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها بالتساوي ، مما يوفر البيتزا المثالية في كل مرة. لا يمكنك فقط طهي البيتزا ذات الجودة العالية في المطعم ، بل يمكنك أيضًا خبز الأسماك واللحوم والخضروات والخبز وغيرها الكثير. قياس 15cm H x 40cm W x 35cm D ، يتناسب جهاز Firebox مع معظم أجهزة شواء الغاز 3 أو 4 أو شواية الفحم 22 ″ +. محمولة ومتينة وبدون تجميع مطلوب ، فإن Firebox جاهز للاستخدام مباشرة من الصندوق.

800-Firewood X La Hacienda Pizza Oven

تفخر Elite Horizon بتقديم أول فرن بيتزا في الإمارات بأسعار معقولة وعملية وأنيقة. إن فرن البيتزا 800-Firewood و La Hacienda من ماركة Co-Branded مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ الجميل ، مع طلاء ذو ​​درجة حرارة عالية ومطلي بالمسحوق لتوفير تشطيب رائع.

فرن البيتزا قادر على الوصول إلى درجات حرارة تصل إلى 800 درجة فهرنهايت ويحتوي على منطقة للطبخ من 715 Sq / inches. تم إضافتها إلى 88kgs ، أضفنا العجلات لضمان سهولة الحمل.

شغف التصميم ، شغف الطعام ، شغف الحياة. يجمع فرن 800-Firewood / La Hacienda بين أداء الخشب الإيطالي التقليدي الذي تم إطلاقه والتصميم والتصميمات الاستثنائية التي تشتهر بها إيطاليا. ستجعل الوظيفة الفائقة والحرفية الرائعة من هذا الفرن المفضل لديك بسرعة عند الطهي لمدة سنتين أو الطهي لمدة عشرين! بغض النظر عن المطبخ ، فإن النتائج ستثير إعجاب جميع أفراد عائلتك وأصدقائك.

بيتزا بيتزا بيتزا!

احصل على البيتزا اللذيذة والحمّية من المطعم المفضل لديك - في الفناء الخلفي.
صمم صانع كريستيان Tapaninaho له وصفة البيتزا لكنه لم يستطع الحصول على نكهة الدخان سعى بعد ذلك في مطبخه الخاص. بعد البحث عبثا عن حل اطلاق النار الخشب المحمولة بأسعار معقولة ، وقال انه صنع بلده.
Uuni هي قوة. تصل إلى 900 + درجة في غضون دقائق 10. تزود لوحة التحميص المصنوعة من الحجارة ، التي تغذيها حبيبات الخشب الموفرة للتكاليف ، البيتزا بلمسة نهائية رائعة في أقل من دقيقتين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصنيع هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ لمواكبة سنوات من صنع الفطائر.
Uuni رائع أكثر من البيتزا أيضا. الخضار واللحوم المشحونة تأخذ خمس دقائق أو أقل. أياً كان ما تطهيه في هذا المطعم ذي الجودة ، فإن النتائج سريعة بشكل لذيذ.
اوني بيتزا

STV مكافحة الحشرات ، وأفضل في المملكة المتحدة ، والآن في جميع أنحاء العالم

بين العلامات التجارية ، تأخذ STV على جميع الآفات المنزلية بما في ذلك الطيور والفئران والجرذان والقطط والكلاب والبعوض والذباب وأكثر من ذلك بكثير. استكشاف الكتالوج للحصول على نظرة أكبر على العلامات التجارية التي يحملونها والآفات التي يعتنون بها.

STV مكافحة الحشرات

حيث نصدر مجموعتنا

1

لا هاسيندا

2

STV

3

Buschbeck

4

فحم

5

فحم

6

حطب

7

تقدم خدمات العلامة الخاصة لمعظم تشكيلتنا من الصين

8

رويال اوك باربكيو الفحم

9

الفحم للشواء

الضيافة - مطبخ الوقود

للتأكد من أننا نلبي متطلبات الجودة والمتطلبات الاقتصادية لعملائنا ، فنحن ننفق قدراً كبيراً من الوقت على مصادر منتجاتنا. في الوقت الحاضر ، نقوم باستيراد لدينا مجموعة من الفحم والحطب من بلدان متعددة. السبب وراء هذا ببساطة يكمن في طريقة إنتاج المنتجات والمواد الخام التي تستخدم. على مر السنين حددنا أن كل شيف / مطبخ له متطلبات خاصة والتي نضمن أن نتمكن من الوفاء بها.

الضيافة - التدفئة / التبريد

لدينا مجموعة من سخانات ومبردات مصنوعة في الصين ، ولكن تحت المصانع التي يتم رصدها والتحكم فيها من قبل المعايير البريطانية. نحن نقوم بالتدقيق المستمر ونضمن تلبية جميع الإجراءات المطلوبة من أجل الحفاظ على الجودة المطلوبة. نحن نقدم معظم البنود عبر مجموعة في كل من العلامة الخاصة والعلامة التجارية La Hacienda.

التجزئة - المنزل والحديقة

تتيح لنا مجموعتنا الحالية من La Hacienda و Firebox و Buschbeck الوصول إلى غالبية فئات الطلب في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. نحن نقدم حاليا منتجات مثل حفرة الحريق، سلال النار ، Chimeneas (الصلصال ، الحديد الزهر والصلب) ، الشوايات ، أفران الخشب النار، مشاوي البناء، سخانات كهربائية، الفوانيس في الهواء الطلق، مرايا الحديقة، جدار الفن، حديقة الحلي، علامات معدنية منقوشة والأشعة فوق البنفسجية لحماية اللوحات.

بيع بالتجزئة - مكافحة الحشرات

تعد مكافحة الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أكبر موزع لمنتجات مكافحة الآفات في المملكة المتحدة. بعد أن أقامت شبكة توزيع ناجحة عبر المملكة المتحدة ، توسعت الآن إلى ماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وكذلك عبر أوروبا. نحن نمثل شركة STV في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ونبحث عن موزعين لأخذ مجموعة من المناطق الإضافية ، على أساس حصري.

دعنا نتحدث ، استخدم النموذج أدناه وسنرد عليك في غضون ساعات 24

ما لدينا عملاء تقول

ميرا بادياني
ميرا بادياني
11: 00 15 Apr 18
أمرت صباح يوم السبت وكان خشب البتولا تسليمها في 2 ساعات بواسطة سائق جميل. منتج رائع وخدمة. موصى به للغاية.
كاجال كالان
كاجال كالان
12: 20 15 Apr 18
نوعية كبيرة ومجموعة المنتجات. خدمة توصيل سريعة وفعالة مع خدمة ممتعة للغاية كمكافأة إضافية. أنصح بشدة.
نيلاي باتيل
نيلاي باتيل
12: 10 17 Apr 18
ممتاز محترف العملاء العناية. كان لي عظيم البلوط الخشب تسليمها إلى باب بيتي. نوصي بشدة هؤلاء الرجال!
فيكتوريا جولبورن
فيكتوريا جولبورن
10: 58 15 Apr 18
لقد اشتريت خشب الزيتون وتم تسليمه إلى منزلي من هنا ، وأعجبت حقا بجودة المنتج والخدمة. سريع للرد على أي أسئلة وشكرا للحصول على المشورة أيضا! ينصح به بشده!!
ناتاشا مانسيجاني
ناتاشا مانسيجاني
10: 55 15 Apr 18
أمر بعض الحطب البلوط خلال عطلة نهاية الأسبوع لمدخلي في المنزل ، ونوعية كبيرة والتسليم السريع. موصى بة بشدة.
ترى كل التعليقات

رسالة من فريقنا

تأسست Elite Horizon بهدف واحد في الاعتبار ، لزيادة المعايير المتوقعة من المورد. في السنوات الأخيرة من عمليات 8 في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، شهدنا نمواً رائعاً في قاعدة عملائنا والعلامات التجارية التي ترغب في العمل معنا. إن ما يميزنا عن الآخرين في صناعات مماثلة هو ببساطة رغبتنا في إعطاء العميل ما يريدونه ، والشفافية فيما يتعلق بما يمكن تحقيقه والحفاظ على جودة المنتجات التي نوردها ، وقطع الزوايا غير مقبولة. نحن هنا لبناء علاقات مدى الحياة من أجل تسهيل نمو أنفسنا وأولئك الذين نعمل معهم ، لا تأخذ كلمتي ، تحدث إلى أحد فريقنا اليوم وأعطينا الفرصة لإثبات جدارتنا.

- فريق النخبة الأفق

ELITE HORIZON HOME PAGE

Charcoal Supplier & Firewood Supplier

Welcome to Elite Horizon. The UAE’s premier Charcoal supplier & Firewood supplier in Dubai as well as Firepits, Chimeneas, Electric Heaters, Air Coolers and Mist Fans. Birch Firewood, Beech Firewood, Oak Firewood and Olive Firewood all available in stock.

Charcoal & Firewood

Elite Horizon started importing and distributing charcoal and firewood in 2010, over the years we have perfected our sourcing as well as our pricing which has allowed us to grow across the UAE. Our charcoal is the most widely used in hotels, restaurants and homes in Dubai, Abu Dhabi, RAK as well as Sharjah. We currently stock charcoal for both shisha and BBQ sourced from countries like Nigeria, Indonesia, Japan, Malaysia and Previously Somalia. We have multiple types of firewood including, Acacia, Birch Firewood, Beech Firewood, Oak Firewood plus Olive Firewood. All FSC Certified. We also match prices on a like for like basis! Click Here for our brochure.

Heating & Cooling

Over recent years we have monitored the market for Evaporative Air Coolers, Misting Fans, Electric Heaters and Gas Heaters. We noticed that the market was suffering from inflated prices and a monopoly seemed to exist. We have now begun to distribute the same Coolmaster range in the CM8000 & CM24000 models. We have also introduced our full range of Misting fans as well as a range of Pyramid Heaters, Mushroom Heaters and a large range of Wall Mounted and Free Standing Electric Heaters, all with unbeatable prices, 12 months warranty and backed by our United Kingdom approved safety standards as well as ESMA and G-Mark.

Retail Brands

Elite Horizon has the privilege of representing various brands from the United Kingdom, Germany, and the USA. At present we are the exclusive MENA distributors for La Hacienda, Buschbeck as well as an approved Coolmaster distributor. La Hacienda is the World market leader in outdoor heating and their range comprises of a selection of Chimeneas, Firepits, Firebaskets, Electric Heaters plus a large selection of Lanterns, wall decor, and Garden Ornaments. Buscheck are manufacturers of exquisite masonry barbecues in Germany and their range also now includes a gorgeous stainless steel line. STV has a fantastic range of poison free pest control, including mouse traps, bug bats, citronella and sonic repellers.

Lets Explore The Brands a Bit More

Charcoal for Shisha and BBQ – To Meet Any Budget

Charcoal Supplier & Firewood in Dubai

We currently provide over 14 different types of charcoal in the below categories:
Natural Somalian
Natural Nigerian
Natural Vietnamese
Natural Thailand
Long Lasting Indonesian Briquette
Long Lasting Malaysian Briquette
American Royal Oak Charcoal
Pillow Shaped Briquettes
Natural Shisha Charcoal
Coconut Shisha Charcoal Cubes
We offer a free consultation service, so why not get in touch and see what products you could be using and saving money?

Charcoal Range
Firewood Supplier

Firewood, Imported From Europe – FSC Certified

Charcoal & Firewood in Dubai

We stock:
Acacia Firewood – The perfect firewood for your pizza oven.
Oak Firewood -Best slow burning hardwood with excellent heat. Great wood for braai. Great charcoal substitute Good for barbecues, Pizza ovens and smoking.
Birch Firewood – Quick, convenient and easy fire. Good heat & high flame, Smells great, good for bonfires, great for first-time users.
Beech Firewood – Slow burning hardwood, Good flame & heat, Low moisture content, Good for camping & barbecues, perfect for Italian pizza ovens!
Olive Firewood– Slow burning extremely dense hardwood. Should be ignited with fast burning firewood. Amazing olive flavor released during burning. perfect for cooking, smoking and pizza ovens.
Eco Grill & Swedish Logs – Quick, convenient and easy fire, Good heat & high flame, Best when mixed with slow burning wood

Get in touch to see why we are the best firewood supplier in the region.

La Hacienda

Meet John & Simon, Founders of La Hacienda

Hello, we’re the Goodwin brothers, John and Simon, and the founders and owners of La Hacienda. Let us take you back to 1989 when it all began… We were 21 and 22 and were travelling around South America where we found ourselves in the indigenous street markets of Ecuador. While looking for some souvenirs, we stumbled upon some authentic Aztec ornaments. We loved them so much that we took some home to sell. We specialise in outdoor heating so check out our range of Firepits, Chimeneas and Electric Heaters. 

Meet the Burned By Design Dream Team!

Alex

I have been full time with Burned by Design for a little over a year now and previously I was a full-time technology teacher tasked with inspiring the next generation of designers. Since the dawn of Lego, I have always been keen to design and make stuff. The idea for the wood burners came from researching upcycling for an A level Product Design project, I saw a picture on the internet of a guy who had upcycled an empty gas bottle into a standard wood burner and decided to give it a go.

At this point, I’d done very little metal work and taught myself to weld using a stick welder I bought from Lidl for £30 and a few Youtube videos.  Despite the difficulty, I persisted and managed to set fire to my parents’ garage a few times as well as myself…

My dad had a few empty gas bottles knocking about in his builders’ yard and it took me about a week to make my first stove. The stove worked well and I even cooked my tea on it. I sat and watched the flames in the belly of the burner when the idea of making a burner in the shape of Darth Vader’s head popped into my head. I was hooked and off I went to work on my next stove. I posted on a website called www.instructables.com and it was a huge success….

It got liked and shared all over Facebook, and I’m now shipping them all over the world. I made a bigger version of the Vader burner called Big Bad Vader Burner on Instructables and entered it into a metalworking competition which was sponsored by Lincoln electrical and I ended up winning the grand prize, an all singing and all dancing dual MIG welder and all the safety gear. It’s that which I am using now to make all my stuff. Of course, I had to teach myself to MIG weld but that’s not so hard compared to Arc welding.

Lynsey

As for myself, I took a leap of faith to quit the rat race and find my own creative outlet. This decision came at the time where Alex was still juggling his career as a Design Technology teacher and making burners in his spare time and he really needed an extra pair of hands to help with the enquiries. As Burned by Design has grown, so has my role in the business, I basically handle everything that is not ‘making burners’ and I love it. The amazing work Alex creates has us dealing with people from all over the world from all walks of life. I consider creating a smooth and exciting customer journey a key aspect of my role. When I am not at Burned by Design, I am a glass artist in training. 
Star Wars Firepit

A Bit About Buschbeck

The Buschbeck factory in Waldbrol Germany accords with the newest aspects of modern concrete prefabricated component production. Our well-stocked and modern warehousing facilities cover a total area of ca. 15,000 sq. m enabling us to offer our worldwide customers short delivery lead times – even in peak periods. The structure and design of BUSCHBECK quality masonry barbecues are continually being reengineered and developed further. All our products undergo constant quality inspections throughout the production process because our customer’s satisfaction is of paramount importance.

Buschbeck

The BBQ Firebox

Instantly transform your BBQ into an incredibly versatile outdoor pizza oven with the brand new Firebox, brought to you by the leading experts in outdoor heating and cooking. Simply kick start your BBQ, place your Firebox on top and watch as the temperature soars in excess of 400 degrees in as little as 10 minutes. The Firebox cooks delicious rustica style pizza in just 3-4 minutes that taste just as good as those served at an authentic Italian pizzeria. The uniquely designed, high grade stainless steel, double skin insulated cavity means that heat is retained and distributed evenly, delivering perfect pizza every time. Not only can you cook restaurant quality pizza at home, you can also bake fish, meat, vegetables, bread and much more. Measuring 15cm H x 40cm W x 35cm D, the Firebox will fit most 3 or 4 burner gas BBQs or 22″+ charcoal BBQs. Portable, durable and with no assembly required, the Firebox is ready to use straight from the box.

Dubai Pizza Oven

The 800-Firewood X La Hacienda Pizza Oven

Elite Horizon is proud to present the very first affordable, practical and stylish pizza oven in the UAE. The Co-Branded 800-Firewood and La Hacienda pizza oven is made from beautiful stainless steel, with powder coated high-temperature paint to provide an exquisite finish.

The pizza oven is capable of reaching temperatures of up to 800 degrees Fahrenheit and has a cooking area of 715 Sq/inches. Weighted at 88kgs, we added wheels to ensure easy portability.

Passion for design, passion for food, passion for life. The 800-Firewood / La Hacienda oven combines the performance of a traditional Italian wood fired and the exceptional style and design Italy is famous for. Superior functionality and superb craftsmanship will quickly make this oven your preference when cooking for two or cooking for twenty! Regardless of the cuisine, the results will impress all of your family and friends.

Pizza Pizza Pizza!

Get the doughy, delicious artisanal pizza from your favourite restaurant—in your backyard.
 
Maker Kristian Tapaninaho honed his pizza recipe but couldn’t get that sought-after smoky flavor in his own kitchen. After searching in vain for an affordable and portable wood firing solution, he made his own.
 
Uuni is a powerhouse. It reaches 900+ degrees in just under 10 minutes. Fueled by cost-efficient wood pellets, the stone baking board gives the pizza a perfectly crisp finish in under two minutes. Plus, its stainless steel body is made to keep up with years of pie-making.
 
Uuni is great for more than pizza, too. Charred veggies and meats take five minutes or less. Whatever you’re cooking in this restaurant-quality oven, the results are deliciously fast.
Uuni Pizza

STV Pest Control, the UK’s Best, Now Worldwide

Between the brands, STV takes on all household pests including birds, mice, rats, cats, dogs, mosquitos, flies and much more. Explore the catalog for a bigger look into the brands they carry and the pests they take care of.

STV Pest Control

Where we source our range

1

La Hacienda

2

STV

3

Buschbeck

4

Charcoal

5

Charcoal

6

Firewood

7

Private Label services offered for most of our range from China

8

Royal Oak BBQ Charcoal

9

BBQ Charcoal

Hospitality – Kitchen Fuels

To ensure we meet both the quality and economical requirements for our clients, we spend a considerable amount of time on our product sourcing. At present, we import our range of charcoal & Firewood from multiple countries. The reason behind this simply lies with the way the products are produced and the raw materials which are used. Over the years we have identified that each chef/cuisine has a particular requirement which we ensure we can meet.

Hospitality – Heating/Cooling

Our range of heaters and coolers are made in China, but under factories which are monitored and controlled by UK standards. We continuously audit and ensure all our required procedures are being met in order to maintain the quality required. We offer most items across the range in both private label and the La Hacienda brand.

Retail – Home & Garden

Our present range of La Hacienda, Firebox and Buschbeck allows us to hit a majority of in demand categories across the GCC and Africa. We currently provide products such as Firepit, Fire Baskets, Chimeneas (clay, Cast Iron & Steel), Grills, Wood Fired Ovens, Masonry Barbecues, Electric Heaters, Outdoor Lanterns, Garden Mirrors, Wall Art, Garden Ornaments, Embossed Metal Signs and UV protected Canvases.

Retail – Pest Control

STV pest control is the largest distributor of pest control products in the United Kingdom. Having set up a successful distribution network across the UK, they have now expanded into Malaysia, Indonesia, Singapore as well as across Europe. We represent STV across the GCC and are looking for distributors to take on the range for additional territories, on an exclusive basis.

Lets Talk, use the form below and we will get back to you within 24 hours

What Our Customers Say

Meera Badiani
Meera Badiani
11:00 15 Apr 18
Ordered on Saturday morning and had the birch wood delivered in 2 hours by a lovely driver. Great product and service. Recommended highly.
Kajal Kalan
Kajal Kalan
12:20 15 Apr 18
Great quality and product range. Experienced fast and effective delivery with perfectly pleasant service as an added bonus. I highly recommend.
Nilay Patel
Nilay Patel
12:10 17 Apr 18
Excellent proffesional customer care. I had Great Oak Wood delivered to my door step. Would highly recommend these guys!
Victoria Goulbourne
Victoria Goulbourne
10:58 15 Apr 18
I bought olive wood and had it delivered to my home from here, really impressed with the quality of the product and the service. Quick to respond to any questions and thankyou for the advice aswell! Highly recommended!!
Natasha Mansigani
Natasha Mansigani
10:55 15 Apr 18
Ordered some oak firewood over the weekend for my smoker at home, great quality and fast delivery. Highly recommend.
See All Reviews

A Message From Our Team

Elite Horizon was established with one goal in mind, to increase the standards expected from a supplier. In the last 8 years of operations throughout the Middle East, we have seen fantastic growth both in our customer base and the brands who want to work with us. What sets us apart from others in similar industries is simply our willingness to give the customer what they want, be transparent in terms of what is achievable and maintaining the quality of the products we supply, cutting corners is not acceptable. We are here to build lifetime relationships in order to facilitate the growth of both ourselves and those we work with, Don’t take my word for it, speak to one of our team today and give us the opportunity to prove our worth.

– The Elite Horizon Team